| 17 حزيران 2019 | 13 شوال 1440 هـجرية
  
  
  
$
دولار أمريكي
3.6
JD
الدينــار الأردنــــي
5.0781
اليورو
4.0584
الجـنيـه المـصــري
0.2148
الفجر
03:55
الشروق
05:34
الظهر
12:41
العصر
04:21
المغرب
07:48
العشاء
09:21
الاثنين - 17 حزيران
18/28
الثلاثاء - 18 حزيران
19/29
الاربعاء - 19 حزيران
19/29
الخميس - 20 حزيران
18/29
الجمعة - 21 حزيران
18/30

ماذا قال أبو العم حول تأخير بدء الترميم في استاد السلام؟

  2019/06/12   08:00
   رواق / صورة عن فيسبوك
شارك الخبر مع أصدقائك
طباعة
أضف تعقيب

وجّه اداري هبوعيل أم الفحم السيد أحمد أبو العم، رسالة الى جمهور فريق الأحمر الفحماوي، طمأنهم فيها حول اجراءات ترميم ملعب "استاد السلام" أنها تسير على قدم وساق، مشرا الى أن ادارة الفريق كانت، امس الثلاثاء، في جلسة البلدية لاقرار ميزانية لترميم، حيث أن أعضاء البلدية صادقوا على 9 مليون و250 الف شيكل، موجّها شكره لجميع الأعضاء، ومشيرا الى تعهدات حصلت عليها ادارة الفريق خلال جلسة استثنائية مع اعضاء الائتلاف البلدي، وتم الاتفاق على نقاط معينة، وسيتم عقد جلسة مع الرئيس فور عودته لمتابعتها.

وطمأن أبو العم الجمهور الفحماوي، خلال لقاء معه قائلا :" لدينا فريق ممتاز، حتى لو لم نلعب في ام الفحم. مشيرا الى أن ملعب رمات غان سيستضيف ام الفحم في الاسابيع الأولية، آملا في أن تسرع البلدية بالمناقصة وتحديد المقاول لانجاز كل ذلك بأسرع ما يمكن".

وتحدث ابو العم الى أن الفريق قد يحتاج الى اللعب 5 - 6 اشهر خارج ام الفحم، ربما يرجع الفريق الى عرينه، في مباريات "البلي اوف"  مؤكدا أن هذا الوضع القائم الموجود يجب التأقلم معه حتى يحافظ الفريق ثباته في خطواته الاولى بالممتازة، مشيرا الى أن استاد السلام منذ 27 سنة لم يتم ترميمه، الادارة لا مشكلة لديها اللعب خارج ام الفحم بشرط الاسراع في الملعب والترميم، واعطاء مساعدات مادية . وتحفيزات للجمهور للوصول الى رمات غان، ان كان بحافلات مجانية او تخفيضات معينة لدخول الجمهور."

وتطرق أبو العم الى أن الفريق وقّع مع لاعبين ممتازين ومميزين من فرق في الدرجة الأولى :" سنزف لكم بشرى اننا وقعنا مع لاعب اجنبي لعب بالدرجة العليا، ولاعب من الطراز الكبير في الدرجة العليا، وهو مهاجم، وسنوقع مع ثلاث لاعبين آخرين وصفهم بالممتازين." وأكد ان ام الفحم لا يخشى عليه كفريق، وسيكون منافسا قويًا".

وأضاف :" ميزانية الملعب تحتاج الى 13 مليون شيكل، العمل في الملعب جدا رهيب، ولا احد لديه عصا سحرية لانجاز ما يحتاج بيوم وليلة، ونحن نؤمن أن ذلك يحتاج الى وقت طويل، سنمنح الادارة الحالية فترة زمنية مناسبة لتنفيذ وعودها".

 

تصوير عبد الرحمن هاشم

أما السيد ابو اياد مسؤول ملعب استاد السلام، فقد أشار الى أن تأخير الشروع في العمل بالترميمات هي التخطيط والمصادقات من قبل الجهات المختصة، وليس من البلدية، إنما وزارة او مؤسسة يجب ان تصادق على الميزانية.

وأعرب عن أمله في المصادقة خلال أسبوع على الميزانية، لإعلان العطاء ومن ثم الشروع بأعمال الترميم، منوّها الى أن البلدية قد تتجه الى أكثر من عطاء واحد، بهدف ادخال عدة مقاولين في هذا المشروع في آن واحد، بهدف انجاز اسرع للمشروع.

وقال :" سيكون لدينا ملعب عصري يليق بفريق بالدرجة الممتازة، وبناءً على تقارير ادارة الدوري، نحن أكثر بلد متقدمين في تخطيط مشروع الترميم".

وأكد "ان التأخير في بدء الترميم متعلق بالأمور القانونية وليس بيد رئيس البلدية كما يعتقد الجمهور ".

لإضافة تعقيب الرجاء تعبئة البيانات

أضافة

التعليقات